top of page
بحث

شركة الحفر العربية - الراعي البلاتيني لبطولة اسيا للترايثلون الخبر 2023م ...


أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي، برئاسة المهندس علي مقبول مساء اليوم الأربعاء، عن توقيع عقد رعاية مع شركة الحفر العربية. ونجح الاتحاد في توقيع العقد مع شركة الحفر العربية لتكون الراعي البلاتيتي لبطولة اسيا للترايثلون والمزمع استضافتها مع مطلع شهر نوفمبر للعام 2023م.

وأقيم حفل تدشين عقد الرعاية، في قاعة المؤتمرات بمقر شركة الحفر العربية، حيث جرت مراسم توقيع العقد بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد م. علي مقبول وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة الحفر العربية المهندس غسان مرداد حيث مثل شركة الحفر العربية المدير القانوني الأستاذ محمد ال حيدر وبحضور هيوبير لافويل المدير المالي للشركة وتواجد الفريق الإداري بالاتحاد السعودي للسباق الثلاثي.

وقال سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد / ان توقيع عقد الرعاية مع شركة الحفر العربية يأتي تأكيد على الدور الفعال للقطاع الخاص في دعم الرياضة السعودية وهو ما يتوافق مع توجهه الدولة حفظها الله في التكامل والربط بين جميع القطاعات المعنية لهدف الارتقاء في جودة الاستضافات الرياضية الكبرى وان مجلس الإدارة يمضي نحو تحقيق الاستراتيجيات التشغيلية والتي يأتي من ضمنها ازدياد المداخيل للوصول مستقبلا الى مرحلة الاكتفاء الذاتي.


من جانبه أكد سعادة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس غسان مرداد / التزاماً من إدارة شركة الحفر العربية بتحقيق أهداف رؤية المملكة عشرين ثلاثين 2030، والتي من أهمها الوصول إلى مجتمع صحي حيوي، والذي من مكوناته العمل على زيادة نسبة ممارسي الرياضة في المملكة بغية الوصول الى تحقيق النمط الصحي المتوازن وبالتالي رفع جودة الحياة، فإننا قد بادرنا برعاية بطولة آسيا للترايثلون في مدينة الخبر في نوفمبر 2023 ودعم الإتحاد السعودي للسباق الثلاثي لتنظيمها.

لا يمكن لأحد أن يتجاهل أو يغض الطرف عن أهمية القطاع الخاص، ممثلاً بالشركات والمؤسسات التجارية والمصرفية، في دعم ومساندة القطاع الرياضي في المملكة، إذ يعد القطاع الخاص من العناصر المكملة للدعم الحكومي في هذا المجال، ولا شك أن الرياضة أصبحت اليوم من أهم العناصر المؤثرة لوضع مملكتنا الحبيبية على الخريطة الإقليمية والعالمية. إن القطاع الرياضي مطلب وطني يحتم على الجميع دعمه ومؤازرت .. شكرا لكم شركة الحفر العربية


الأربعاء 28 ديسمبر 2023م | الخبر | المملكة العربية السعودية



Comentários


bottom of page