فريق الترايثلون السعودي يحقق المركز الثاني في سباق الممزر – دبي.
- 2 مايو
- 1 دقيقة قراءة

بقيادة المدرب محمد حافظ، وصلت بعثة المنتخب السعودي للشباب للترايثلون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة – دبي، وذلك استعدادًا للمشاركة في سباق الممزر.

انطلق السباق يوم السبت الموافق 19 أكتوبر من هذا العام، حيث شارك لاعبو المنتخب الوطني في مختلف المسافات ضمن سباق الممزر – دبي.
مشاركو المنتخب الوطني:
اللاعب مختار حسن (مسافة سبرنت)
اللاعب عبد الرحمن عداوي (مسافة سبرنت)
اللاعبة أشواق الشهري (مسافة سبرنت)
اللاعب عبد العزيز عداوي (مسافة سوبر سبرنت)
اللاعب أحمد عداوي (مسافة سوبر سبرنت)

حصل لاعب المنتخب الوطني مختار حسن على المركز الثاني في فئته العمرية (19-29 سنة) في سباق السرعة

احتل اللاعب عبد الرحمن عدوي المركز الثاني في فئة أقل من 18 عامًا في سباق السرعة

حصل عبد العزيز عدوي، الذي شارك في سباق السوبر سبرينت، على المركز الثاني في فئة أقل من 18 عامًا

كما شارك مدرب المنتخب الوطني محمد حافظ في سباق المسافة الأولمبية، وتمكن من تحقيق المركز الثاني ضمن فئته العمرية (45–49 عامًا).
ويُعد هذا الإنجاز مشرفًا لفريق الترايثلون السعودي للشباب. تهانينا على هذا التقدير المستحق وهذه النتائج المميزة. أنتم فخر الوطن، ونتطلع إلى رؤية المزيد من البطولات والإنجازات منكم في مستقبل واعد لرياضة الترايثلون. ونحن على ثقة بقدراتكم على مواصلة تحقيق الإنجازات ورفع راية المملكة.
Done October 2024.




تعليقات