حقق المنتخب السعودي للترايثلون ميداليات في سباق رأس الخيمة.
- 2 مايو
- 1 دقيقة قراءة
وصل المنتخب الوطني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 13 يناير 2024 للمشاركة في سباقي المسافة السبرنت والمسافة الأولمبية.
يتكوّن سباق السبرنت من 750 متر سباحة، يليه 20 كيلومترًا دراجات، ثم 5 كيلومترات جري، بينما تُعد المسافة الأولمبية مضاعفًا لسباق السبرنت.
اختار المدرب محمد حافظ 9 لاعبين لتمثيل المنتخب الوطني، حيث شارك ريان القويتر، وعبدالله الثبي، وإبراهيم الزايدي في المسافة الأولمبية. أما في سباق السبرنت، فقد شارك عبدالله العريضا، ومختار حسن، وآدم الشبيلي، ومعتز السحيمي، ومداوي ميوالي، ورؤى باشا.

حقق المنتخب الوطني مراكز متقدمة ضمن المراكز الثلاثة الأولى في سباق رأس الخيمة، حيث توّج قائد الفريق ريان القويتر بالميدالية الفضية في الترتيب العام، كما حصل اللاعب إبراهيم الزايدي على الميدالية الفضية والمركز الثاني في فئة 19–29 عامًا للمسافة الأولمبية.


كما حقق عبدالله العريضا الميدالية الفضية، ومداوي ميوالي الميدالية البرونزية في فئة 30–34 عامًا لسباق السبرنت


بينما حصل آدم الشبيلي على الميدالية البرونزية في فئة تحت 18 عامًا للسبرنت

فيما حققت رؤى باشا الميدالية الفضية والمركز الثاني في فئة 18–29 عامًا لسباق السبرنت





تعليقات